منير الحدادي يوافق على اللعب لـ المنتخب المغربي والجامعة تسارع الوقت لتأهيله

منير الحدادي يوافق على اللعب لـ المنتخب المغربي والجامعة تسارع الوقت لتأهيله

    حسب الصحف الورقية المغربية الصادرة  الخميس من "الصباح" التي كتبت أن الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم قد وجهت الدعوة إلى كل من سعيد بلخياط ومحمد مقروف ومصطفى بدري ومحمد جسوس لتمثيل الجامعة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، حيث تم تعيين بدري مسؤولا إعلاميا بمجموعة ليبروفيل، فيما عينت محمد مقروف مسؤولا إعلاميا بالمجموعة الثانية التي تحتضنها "فرانس فيل"، أما سعيد بلخياط فسيباشر مهامه في لجنة المسابقات، فيما عين محمد جسوس مشرفا باللجنة الطبية.
    الصحيفة ذاتها أوردت أن غاري هايد، وكيل أعمال الملاكم المغربي محمد ربيعي، قد اشترط مبلغ 250 مليون للموافقة على بث النزالات التي سيخوضها بالمغرب خلال الموسم المقبل، على التلفزيون المغربي، حيث طلب هايد من مسؤولي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية 50 مليونا عن كل نزال يتم بثه على القناة الرياضية.
    "الفرق المغربية تستعد للتعرف على منافسيها في عصبة الأبطال والكاف".. خبر نقرأه في صحيفة "المساء"، التي كشفت عن موعد الأحد المقبل لإجراء مراسيم سحب قرعة مسابقتي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الاتحاد الافريقي، حيث سيكون المغرب ممثلا بفريقي الفتح الرباطي والوداد البيضاوي الذين تم إعفاؤهما من الدور التمهيدي لكأس العصبة، بينما سيشارك فريقا اتحاد طنجة والمغرب الفاسي في كأس"الكاف"، وتنطلق الأدوار التمهيدية للمسابقتين أيام 12و13و14 فبراير المقبل، على أن تجرى مباريات الإياب بعد أسبوعين، على أن يبدأ الفتح والوداد مشاركتهما في عصبة الأبطال من دور سدس عشر النهائي بين 11و13مارس المقبل.
    "المساء" كشفت في خبر آخر عن مسارعة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للزمن من أجل تأهيل منير الحدادي، مهاجم فلنسيا الاسباني، حتى يتسنى له حمل قميص "الأسود"، حيث منح اللاعب موافقته المبدئية مفادها تغيير موقفه السابق المتمثل في تمثيل إسبانيا عوض المغرب.
    ونختم جولتنا من يومية "الأخبار" والتي كشفت عن مشاكل الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، وذلك في إعداد تشكيلة "أسود الأطلس" قبل "الكان"، حيث قرر الأخير توسيع قاعدة الاختيار من خلال استدعاء 23 لاعبا عوض 18، من أجل دخول المعسكر الاعدادي بدولة الامارات العربية المتحدة، استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا.
    وفي خبر ذو صلة، سيترأس فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعثة المنتخب الوطني، في كأس أمم إفريقيا التي تجرى في الغابون، في الفترة الممتدة من 14يناير وإلى غاية الخامس من فبراير المقبلين، حيث يصارع رئيس الجامعة على إنهاء جميع مشاغله بوزارة المالية، من أجل التركيز على مشاركة "الأسود" في "الكان".

    إرسال تعليق