أبزر القرارات التي اتخذت اليوم بخصوص المنتخب الوطني خلال اجتماع المكتب الفيدرالي برئاسة محمد روراوة

أبزر القرارات التي اتخذت اليوم بخصوص المنتخب الوطني خلال اجتماع المكتب الفيدرالي برئاسة محمد روراوة


    بعد عودته من الدوحة القطرية والتي فيها نال وسام الاستحقاق الذهبي، عقد رئيس "الفاف" محمد روراوة اليوم السبت اجتماعا بمكتبه الفيدرالي، والذي فيه تم اتخاذ العديد من القرارات، أهمها تلك التي تتعلق بالمنتخب الوطني، وتحضيراته لكأس أمم افريقيا.
    تأكيد على لعب مواجهتين وديتين وتحديد موعد السفر إلى الغابون
    ورسمت "الفاف" تاريخ الـ02 من شهر جانفي موعد انطلاق التربص الخاص بكأس أمم افريقيا والذي سيتمر إلى غاية الـ12 من الشهر نفسه، وهو يوم شد الرحال إلى مدينة فرانسفيل الغابونية، التي ستحتضن لقاءات الخضر في العرس القاري، مع التأكيد أيضا على لعب مباراتين وديتين يوم 7 و10 من ذلك الشهر.
    تربص خاص لحراس المرمى الشهر القادم
    كما أكد المكتب الفيدرالي اليوم، إقامة تربص خاص لـ5 حراس مرمى من البطولة الجزائرية، والذي سينطلق شهر ديسمبر المقبل وسيدوم 3 أيام بالضبط بين 10 و13 بالمركز التقني سيدي موسى، وحينها سيتم اختيار اثنين لمرافقة الحارس الأساسي رايس وهاب مبولحي إلى الغابون.
    إعادة إحياء المنتخب المحلي تحت اشراف ليكنس
    ومن بين القرارات المتخذة أيضا، إعادة إحياء المنتخب الوطني المحلي، حيث سيكون معنيا بالمشاركة في كأس أمم افريقيا 2018 والتي ستلعب في كينيا، إذ سيكون أول تربص له يوم 18 إلى20 ديسمبر بالمركز التقني سيدي موسى، وتحت اشراف البلجيكي جورج ليكنس وطاقمه.


    إرسال تعليق