بن طالب مرشح لتعويض بوغبا في جوفنتوس الإيطالي

بن طالب مرشح لتعويض بوغبا في جوفنتوس الإيطالي

    وضعت "الدايلي اكسبرس" البريطانية، متوسط ميدان المنتخب الوطني ونادي توتنهام الأنجليزي، نبيل بن طالب ضمن أبرز اللاعبين المرشحين للالتحاق بنادي جوفنتوس الإيطالي، وتعويض النجم الفرنسي بول بوغبا، الذي التحق رسميا بمانشستر يونايتد الأنجليزي، في صفقة وصفت بالتاريخية.
    وحسب نفس المصدر، فإن إدارة نادي توتنهام، حددت مبلغ 10 ملايين يورو، كأدنى سعر من أجل التنازل عن لاعبها الجزائري نبيل بن طالب، الذي مايزال مرتبطا بالفريق إلى غاية جوان 2020، ولكنه أصبح غير مرغوب فيه من طرف المدرب الأرجنتيني موريسيو بوكوتينو، الذي أخرجه رسميا من حساباته.
    ومن المنتظر أن تتضح الأمور بشأن الوجهة المستقبلية لبن طالب خلال الأيام القليلة القادمة، وهذا بالنظر لعديد الأندية التي ترغب في التعاقد معه، على غرار كل من ليل الفرنسي، كريستال بالاس وليستر سيتي الانجليزيين، بالإضافة إلى العملاق البرتغالي بنفيكا، الذي يسعى لاستغلال وضعية اللاعب الجزائري في توتنهام من أجل تعزيز وسط ميدانه.
    جدير بالتذكير، أن نبيل بن طالب كان كسب مكانة أساسية في تشكيلة توتنهام في الموسم ما قبل الماضي بعد تألقه الملفت للانتباه، لكن لسوء حظه ساءت أموره خلال الموسم الماضي بعد تعرضه إلى إصابة مع المنتخب الوطني، ما جعله يفقد مكانته الأساسية مع الفريق، حيث لم يشارك إلا في 14 مناسبة فقط طيلة الموسم الكروي، كان رصيده خلاله هدف وحيد وتمريرة حاسمة وحيدة أيضا.
    وبالرغم من الوضعية الصعبة التي عرفها خلال الموسم الماضي، يرشح عديد الملاحظين قدرة نبيل بن طالب على العودة من جديد للتألق مع أحد أكبر الأندية في أوروبا، وهذا بالنظر لإمكانياته الفنية والبدنية.



    إرسال تعليق