هامبورغ الألماني يريد بن سبعيني الموسم القادم

هامبورغ الألماني يريد بن سبعيني الموسم القادم


    كشفت تقارير إعلامية ألمانية، الأحد، عن اهتمام نادي هامبورغ المحلي بالتعاقد مع مدافع المنتخب الوطني، رامي بن سبعيني، تحسبا للموسم الكروي المقبل 2016 – 2017، بغية تحصين الخط الدفاعي للفريق، خصوصا بعد أن تفادى النادي شبح السقوط إلى القسم الثاني خلال الموسمين الماضيين، علما أن هامبورغ كان قد أنهى الموسم الحالي في الصف الـ10 من الترتيب العام لـ"البوندسليغا"، حيث اعتبر مسؤولو هامبورغ مدافع نادي بارادو أفضل خيار للفريق من أجل ترتيب البيت مستقبلا.
    وكان نادي مونبوليي الفرنسي قد تخلى بشكل رسمي في الأيام القليلة الماضية عن بن سبعيني، بعد أن أكد الرئيس، لويس نيكولين، رفضه تجديد عقد إعارة بن سبعيني من بارادو.
    وفي سياق متصل، قال موقع "فويوتبالنويوز" الألماني، إن تفاصيل صغيرة تبقى تفصل بن سبعيني عن التوقيع لهامبورغ بشكل رسمي، في وقت رفض رئيس بارادو خير الدين زطشي تأكيد أو نفي الخبر للشروق أمس، حيث إكتفى بالقول في تصريحه "مهمتي هي ترسم الأمور وفقط، ليست لدي أية فكرة عن الموضوع، بن سبعيني لديه مناجيره الخاص وهو المكلف بذلك".
    جدير ذكره، أن المدافع رامي بن سبعيني البالغ من العمر 21 سنة، كان قد لعب لمونبوليي في الموسم الفارط على سبيل الإعارة، حيث شارك معه في 25 مباراة في كل المسابقات الرسمية الخاصة بالأندية موسم 2015 - 2016، وسجل هدفين.

    إرسال تعليق