موعد و توقيت مباراة ليستر سيتي و مانشستر يونايتد لتحقيق الحلم ودخول التاريخ من أوسع أبوابه

موعد و توقيت مباراة ليستر سيتي و مانشستر يونايتد  لتحقيق الحلم ودخول التاريخ من أوسع أبوابه

    سيكون نادي ليستر سيتي على بعد ثلاث خطوات من دخول التاريخ من أوسع أبوابه بالتتويج بلقب الدوري
     الإنجليزي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه عندما يحل ضيفا بعد غد الأحد 1-5-2016 على مانشستر يونايتد على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين للمسابقة.
    ويحتل ليستر سيتي الذي يدربه المدير الفني الإيطالي كلاوديو رانييري الصدارة، برصيد 76 نقطة بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه توتنهام صاحب المركز الثاني، وبذلك يمكن لليستر الاحتفال باللقب على ملعب أولد ترافورد قبل جولتين من النهاية حال انتزاع الثلاث نقاط.
    ويمكن لمانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز الخامس برصيد 59 نقطة بفارق 5 نقاط خلف مانشستر سيتي وآرسنال، الاستفادة من جهود واين روني في الهجوم بعد أن استعاد لياقته الفنية والبدنية مؤخرا.
    ويسعى ليستر سيتي لتحقيق الفوز الأول على مانشستر يونايتد بعد غياب دام عامين، وتحديدا منذ عام 2014 عندما فاز وقتها بخمسة أهداف لثلاثة، كما يسعى لتحقيق الفوز الأول له على مدار التاريخ على ملعب “أولد ترافورد” بمدينة مانشستر.
    وسيخوض ليستر سيتي اللقاء في غياب جيمي فاردي لعدم انتهاء عقوبة الإيقاف المفروضة عليه من قبل الاتحاد الإنجليزي للعبة، لذا فإنه سيتم الاعتماد بشكل كبير على الجزائري رياض محرز الذي سيخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد نجاحه في الفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي ليكون أول لاعب عربي وأفريقي ينتزع تلك الجائزة.
    كما يحاول الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لليستر سيتي لتحقيق الحلم ودخول التاريخ من أوسع أبوابه رغم اعترافه في تصريحاته صحفية بأن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق كما يتصورها البعض.
    وتنطلق مباريات الجولة السادسة والثلاثين غدا السبت 30-4-2016 بإقامة مباريات إيفرتون مع بورنموث، ونيوكاسل يونايتد مع كريستال بالاس، ووست بروميتش ألبيون مع وست هام يونايتد، وواتفورد مع أستون فيلا، وستوك سيتي مع سندرلاند، وأرسنال مع نوريش سيتي.
    وتقام بعد غد الأحد مباريات أخرى بخلاف مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد هي سوانزي سيتي مع ليفربول، وساوثهامبتون مع مانشستر سيتي على أن تختتم مباريات الجولة يوم الإثنين المقبل بإقامة مباراة توتنهام مع تشيلسي.
    موعد المباراة بتوقيت الجزائر الأحد 1-5- 2016
    14:05 بتوقيت الجزائر

    إرسال تعليق